مشاهدة :

مشاهدة : 2020

بالدموع… تعاطف محللي قناة « بين سبورت bein sports  » مع الطفل ريان

بالدموع… تعاطف محللي قناة « بين سبورت bein sports  » مع الطفل ريان


تفاعل مقدم ومحللو برنامج هذا المساء الذي تعرضه قناة bein sports تزامنا مع كأس أمم إفريقيا، مع واقعة سقوط الطفل المغربي ريان في قعر البئر » وبهذه العبارة افتتح مقدم برنامج هذا المساء  مهند علي الجالي برنامجه في رسالة تضامن  مؤثرة » ريان تأكد أن الله معك وأن وعد الله حق، ريان ندعوا  لك أن تعود سالما معافا على قيد الحياة في أحضان أمك وأبيك وأهلك والشعب المغربي، ريان الوجع هناك في المغرب، لكن تأكد يا ريان أن قلوب الملايين من المحيط إلى الخليج العربي تدعو  لك، ريان حفظك الله يابني ».

 الكلمات والتأثر بالوقعة جعل محلل القناة، المصري « صابر الغراوي » يدخل في نوبة بكاء جعلت مقدم البرنامج يطلب ولأول مرة من إدارة القناة الذهاب لفاصل إشهاري من أجل تهدئة « صابر »، وبهذا الخصوص  تقدم المحلل المغربي بدر الدين الادريسي بالشكر الجزيل  لكافة العرب والمتضامنين عبر قناة بين سبور على تضامنهم ومشاعرهم الجياشة.

كما علق المحلل التونسي « فتحي المولدي » على الوضع بقوله « الإنسانية ليس لها حدود وليست لها جنسية وليس لها دين، الإنسانية  هي من القيم  الإصيلة في الإنسان والتى « لازم نعيش بها » مؤكدا أن واقعة الطفل ريان قدمت درسا للإنسانية، معربا أن أمانيه  ألاتكون الإنسانية مناسباتية وأن نفهم الدرس حسب تعبيره.  

407 commentaires sur “بالدموع… تعاطف محللي قناة « بين سبورت bein sports  » مع الطفل ريان

  1. 345917 611493Most heavy duty trailer hitches are developed using cutting edge computer aided models and fatigue stress testing to ensure optimal strength. Share new discoveries along with your child and keep your child safe by purchasing the correct style for your lifestyle by following the Perfect Stroller Buyers Guideline. 399062

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :