مشاهدة : 2146

اٍقلم الحوز..اٍجراءات جديدة تكبح استفادة أغنياء من بطاقة ‘راميد’

اٍقلم الحوز..اٍجراءات جديدة تكبح استفادة أغنياء من بطاقة ‘راميد’


أفادت مصادر موقع مراكش7، أن لجنة خاصة تضم عدد من الموظفين المسؤولين، تنكب على اٍعداد حزمة من الاجراءات الجديدة، تروم قطع الطريق على أشخاص أكثر يسرا، يرغبون في الحصول على بطاقة المساعدة « الطبية راميد » بالتحايل على السلطات.

وأكدت ذات المصادر التي رفضت لكشف عن هويتها، أنه تم تسجيل عدد من الحالات أكثر يسرا، تتوافد على مستشفى محمد السادس بمدينة تحناوت، تملك بطاقة راميد، وتستفيد من الخدمات الطبية مجانا، وهو الأمر الذي يستدعي تدخل السلطات من أجل اٍعادة النظر في ملفات المستفيدين.

وكان تقرير رسمي حول “منجز حقوق الإنسان بالمغرب بعد دستور 2011″، قد كشف عن خروقات تعتري نظام المساعدة الطبية “راميد”، مسجلا استفادة 7.6 في المائة من أصل 20 % من شريحة السكان الأكثر يسرا من الخدمات الصحية.

4 commentaires sur “اٍقلم الحوز..اٍجراءات جديدة تكبح استفادة أغنياء من بطاقة ‘راميد’

  1. 972724 829108You completed several good points there. I did specific searches on the problem and found numerous people go in conjunction with along along with your weblog. 145029

  2. 359638 525634Your article is truly informative. A lot more than that, it??s engaging, compelling and well-written. I would desire to see even more of these types of great writing. 598732

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :