مشاهدة : 1084

انقطاع الكهرباء بزنقة موريطانيا ويعقوب المنصور بجيلز أمس يثير استياء المواطنين

انقطاع الكهرباء بزنقة موريطانيا ويعقوب المنصور بجيلز أمس يثير استياء المواطنين


اشتكى مجموعة من المواطنين والتجار وأرباب المقاهي والمحلات بزنقة موريطانيا ويعقوب المنصور من انقطاع الكهرباء لمدة محددة دون تدخل من الجهات المسؤولة عن تدبير القطاع.

وفي تصريح لمراكش7 قال أحد المواطنين هناك، من العار أن تتكرر مثل هذه الوقائع بمدينة من حجم مراكش، خصوصا وأن الفترة تتزامن مع عطلة، وبداية عودة السياح، ضف عليه المكان الذي هو حي جليز الذي يعرف حركية منقطعة النظير خصوص في تلك الفترة التى انقطعت فيها الكهرباء.

وعلق أخر على الحديث مطالبا بوضع استراتيجية لمثل هذه الحوداث حيث قال « أن المدينة في حاجة إلى وضع تدابير حديثة تعنى بتدبير المخاطر بشكل سريع تتدخل في مثل هذه الوقائع، لأن انقطاع الكهرباء عن مثل تلك المناطق يهدد سلامة المواطنين بل قد يتسبب في حوادث سير بفعل تعطل اشارة المرور ».

2 commentaires sur “انقطاع الكهرباء بزنقة موريطانيا ويعقوب المنصور بجيلز أمس يثير استياء المواطنين

  1. 882476 151352There couple of fascinating points at some point in this posting but I dont determine if these folks center to heart. There is some validity but Let me take hold opinion until I check into it further. Great write-up , thanks and then we want far more! Combined with FeedBurner in addition 923374

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :