مشاهدة : 1061

انعقاد مؤتمر بمراكش في إطار الدورة الثامنة من تظاهرة « يوم التصميم الإيطالي »

انعقاد مؤتمر بمراكش في إطار الدورة الثامنة من تظاهرة « يوم التصميم الإيطالي »


 

تنعقد يوم الأربعاء 06 مارس الجاري، بالمدرسة العليا للفنون البصرية بمراكش، مؤتمر حول موضوع « إنتاج القيمة – الشمولية والابتكار والاستدامة نحو التفكير المنهجي »، في إطار تظاهرة « يوم التصميم الإيطالي » التي تهدف إلى الترويج لشعار « صنع في إيطاليا »، والتي تنظمها هذه السنة السفارة الإيطالية بالرباط بشراكة مع جامعة القاضي عياض بمراكش.

وسيعرف المؤتمر مشاركة البروفيسور بيير باولو بيروتشيو، مؤرخ التصميم، والأستاذ المتفرغ في جامعة بوليتكنيكو دي تورينوأستاذ زائر في « تيكنولوخيكة دي مونتيري » (مكسيكو سيتي)، إلى جانب المصمم العالمي هشام لحلو، المستشار الإقليمي لإفريقيا في منظمة التصميم العالمية، وبحضور السفير الإيطالي في المغرب ورئيس جامعة القاضي عياض.

وإضافة لجماعة القاضي عياض بمراكش، سينعقد المؤتمر في فضاءات ومدن متعددة كبعض الجامعات المشهود لها عالميا المتواجدة بكل من ابن جرير والرباط والدار البيضاء، بهدف تعزيز التعاون بين الجامعات الإيطالية والمغربية توثيقا للعلاقات الأكاديمية القائمة، وتشجيعا لتبادل المعرفة وخلق آفاق واعدة.

Un commentaire sur “انعقاد مؤتمر بمراكش في إطار الدورة الثامنة من تظاهرة « يوم التصميم الإيطالي »

  1. I was suggested this web site by my cousin Im not sure whether this post is written by him as no one else know such detailed about my trouble You are incredible Thanks

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :