مشاهدة : 1130

انطلاق المرحلة الثانية لبيع تذاكر المونديال

انطلاق المرحلة الثانية لبيع تذاكر المونديال


أطلق الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، اليوم الثلاثاء، المرحلة الثانية من بيع تذاكر مباريات مونديال قطر 2022 بنظام القرعة العشوائية، والتي تستمر حتى 28 أبريل الحالي.

وتأتي هذه المرحلة بعد إجراء القرعة النهائية للمجموعات والمباريات المرتقبة في كأس العالم المقررة بين 21 نوفمبر و18 ديسمبر المقبلين.

وأعلن “فيفا” في بيان أنه “يمكن للمشجعين الذين تعرفوا على خصوم منتخباتهم في مرحلة المجموعات من تسليم طلباتهم لتذاكر المواجهات الأولى المثيرة”.

وأضاف أنه “ستتوفر للمرة الأولى تذاكر المشجعين وتذاكر المشجعين المشروطة للمشجعين الذين يعلنون بأنفسهم أنهم أنصار منتخب معين ويرغبون في الجلوس مع غيرهم من مشجعي هذا المنتخب (…) وسيتمكن المشجعون مجددا من التقدم بطلب للحصول على تذاكر المباراة الواحدة أو سلسلة تذاكر لأربعة استادات كما ستتوفر تذاكر ذوي الاحتياجات الخاصة في كل منتجات التذاكر”.

3 commentaires sur “انطلاق المرحلة الثانية لبيع تذاكر المونديال

  1. 284133 440909My wife style of bogus body art were being quite unsafe. Mother worked with gun first, soon after which they your lover snuck totally free upon an tattoo ink ink. I was sure the fact just about every ought to not be epidermal, due towards the tattoo ink could be attracted from the entire body. make an own temporary tattoo 282689

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :