مشاهدة : 2149

انطلاق الشطر الثاني من « جولة الأنوار » للمكتب الوطني المغربي للسياحة

انطلاق الشطر الثاني من « جولة الأنوار » للمكتب الوطني المغربي للسياحة


انطلق الشطر الثاني من الحملة الترويجية الدولية « جولة الأنوار » للمكتب الوطني المغربي للسياحة بمحطات جديدة في كل من لشبونة ومدريد وساو باولو، بهدف عقد لقاءات مع منقبي الأسفار في هذه البلدان، بغية استعراض أهم المميزات والمؤهلات السياحية لوجهة المغرب انطلاقا من الأسواق المستهدفة.

وافتتح الشطر الثاني من رحلة الأنوار، بداية هذا الأسبوع، بتنظيم زيارة للعاصمة البرتغالية لشبونة، بحضور سفير المملكة المغربية لدى الجمهورية البرتغالية وممثلين عن منظمي الأسفار والرحلات وشركات الطيران ووسائل الإعلام المحلية.

وعلى غرار المرحلة الأولى، فقد رافقت فرق المكتب شخصيات وازنة من عالم السياحة المغربية، على رأسهم رئيس الكونفدرالية الوطنية للسياحة ورئيس الفدرالية الوطنية للصناعة الفندقية، ورئيس الفدرالية الوطنية لوكالات الأسفار، إلى جانب ممثلين عن مختلف جهات المملكة والمجالس الإقليمية للسياحة، من بينهم رئيسة المجلس الإقليمي للسياحة لورزازات ورئيس المجلس الإقليمي للصويرة ونائب رئيس المجلس الإقليمي للسياحة بالداخلة.
وللتذكير، ففي سنة 2019، باعتبارها السنة المرجعية لما قبل جائحة كوفيد، احتل المغرب المرتبة السابعة ضمن الوجهات الأكثر زيارة من طرف السياح البرتغاليين بنسبة 3% من حصص السوق، وتأتي مدينة السعيدية في مقدمة الوجهات المفضلة لدى السياح البرتغاليين بنسبة 43% من ليالي المبيت متبوعة بمراكش بنسبة 31%.
وستتواصل المرحلة الثانية من جولة الأنوار  بزيارة العاصمة الإسبانية مدريد يوم 21 يونيو الجاري وساو باولو بالبرازيل يوم 23 يونيو.

3 commentaires sur “انطلاق الشطر الثاني من « جولة الأنوار » للمكتب الوطني المغربي للسياحة

  1. 832402 202443Thank you for this amazing post! It has long been very useful. I wish that you will carry on posting your information with us. 252936

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :