مشاهدة : 2208

انتخاب وكيل اللائحة المستقلة رئيسا للمجلس القنصلي في مراكش

انتخاب وكيل اللائحة المستقلة رئيسا للمجلس القنصلي في مراكش


انعقد الأسبوع المنصرم، في مقر القنصلية الفرنسية بمدينة مراكش، المجلس القنصلي لمدينة مراكش، بحضور جميع الأعضاء، حيث جرى انتخاب رئيس جديد للمجلس، تبعا للانتخابات التي أجريت يوم 30 ماي الماضي.
وصوت مستشارو المواطنين الفرنسيين في الخارج، على مستوى مدينة مراكش، لصالح كاريل جيرفيرو عن اللائحة المستقلة لمراكش والجهة، بعد حصدها لصوتين من أصل ثلاثة، ليتولى وكيلها رسميا رئاسة المجلس لمدة ثلاث سنوات، ابتداء من يوم 15 يونيو الجاري.
ويذكر أن ثلاث لوائح تنافست على الظفر برئاسة المجلس القنصلي في مراكش، بعد تفوقها في الاقتراع على مستوى الدائرة الانتخابية الرابعة، ويتعلق الأمر بلائحة فرنسيي العالم في مراكش واللائحة المستقلة لمراكش والجهة ولائحة إلى الأمام! تجديد جيل مراكش.

8 commentaires sur “انتخاب وكيل اللائحة المستقلة رئيسا للمجلس القنصلي في مراكش

  1. 920732 297504The next time Someone said a weblog, I hope that it doesnt disappoint me just as considerably as this. Come on, man, I know it was my choice to read, but When i thought youd have some thing intriguing to say. All I hear is truly a handful of whining about something you could fix in the event you werent too busy looking for attention. 254459

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :