انتحار أربعيني بحي برادي (صوكوما) تاركا خلفه أربعة أبناء


مشاهدة : 1670

انتحار أربعيني بحي برادي (صوكوما) تاركا خلفه أربعة أبناء

أقدم شخص في الأربعينيات من العمر، مساء اليوم الإثنين  31 يناير الجاري بحي برادي بالقرب من دوار برادة التابع ترابيا لمقاطعة المنارة  » على وضع حد لحياته في ظروف غامضة تاركا خلفه أسرة مكونة من ثلاثة أبناء ذكور وبنت.

وحسب مصادر مراكش7 فإن الهالك وجده الجيران معلقا بحبل بمنزلة أسرته في مشهد مؤلم،إهتزت على إثره أركان حي دوار برادة، وحسب المصادر ذاتها فإن الخص المعني بالأمر كان قد أجرى في الأشهر الأخيرة عملية جراحية على مستوى القلب فأصبح غير قادر على  تحمل الأعباء المادية لأفراد أسرته وسؤاله المتكرر لأفراد عائلته من أجل مساعدته، ليدخل في حالة اكتئاب حاد وضع على إثرها حدا لحياته.

وفور إخطارها بواقعة الإنتحار، انتقلت على عجل السلطات المحلية والمصالح الأمنية المختصة بما فيها الشرطة العلمية وأفراد الوقاية المدنية إلى عين المكان، إذ باشرت معايناتها الأولية من أجل فتح بحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فيما تم نقل جثة الهالك صوب مستودع الأموات، قصد إخضاعها للمعاينة الطبية والتشريح، لكشف ظروف الوفاة وملابساتها.

4 commentaires sur “انتحار أربعيني بحي برادي (صوكوما) تاركا خلفه أربعة أبناء

  1. 51142 503145Most reliable human being messages, nicely toasts. are already provided gradually during the entire wedding celebration and therefore are anticipated to be extremely laid back, humorous and as effectively as new all at once. very best man speech 599224

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :