مشاهدة : 1091

الوالي لحلو يستقبل مرة أخرى رئيس الكوكب حنيفة

الوالي لحلو يستقبل مرة أخرى رئيس الكوكب حنيفة


 

علم موقع « مراكش7″، أن والي الجهة كريم قسي لحلو من المرتقب أن يستقبل اليوم الاثنين رئيس نادي الكوكب المراكشي لكرة القدم إدريس حنيفة، ليكون بذلك الاجتماع الثاني الذي يعقده الطرفين منذ انتخاب المكتب المسير الحالي قبل حوالي الشهر ونصف.

ومن المنتظر أن يعرف الاجتماع مناقشة عديد الامور التي تهم فارس النخيل على غرار وضعيته المالية، وكذا الرؤية المستقبلية لتجاوز الأزمة التي عانى منها لسنوات، خاصة على مستوى الديون لدى لجنة النزاعات وكذا بعض المدينين، إضافة إلى التطرق للنقطة المتعلقة بالمستشهرين، وأمور اخرى.

ويشار أن والي الجهة قد سبق وان استقبل إدريس حنيفة بمعية ثلاثة أعضاء من مكتبه المسير يوم 15 غشت الماضي، حيث كان فرصة وجه خلالها رئيس فارس النخيل عبارات الشكر الى والي الجهة على دعمه ومواكبته الموصولة للفريق المراكشي، مع عرض ما تم اتخاذه من تدابير من طرف المكتب والخطوط العريضة لبرنامج العمل لضمان انطلاقة جيدة للموسم المقبل على مختلف المستويات.

كما جدد والي الجهة خلال اللقاء السابق دعمه للفريق، داعيا لتحديد استراتيجية متكاملة وواضحة لمواصلة العمل مع كل الشركاء من أجل تحقيق الأهداف المبرمجة حتى يستعيد الفريق مكانته الطبيعية وتوهجه ضمن فرق الصفوة، مع تأكيده على ضرورة الاهتمام بالشباب وخاصة من خلال مشروع الاكاديمية.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :