مشاهدة : 2197

المنظمة العالمية لفنون الطبخ تفتتح بمراكش أول مكتب لها في افريقيا

المنظمة العالمية لفنون الطبخ تفتتح بمراكش أول مكتب لها في افريقيا


 

اختارت المنظمة العالمية لفنون الطبخ مدينة مراكش لفتح أول مكتب لها في القارة الافريقية، من خلال التعاون مع متحف فنون الطهي في المدينة الحمراء.

ومن المنتظر أن يحل بمراكش وفد يضم الأعضاء المؤسسين للمنظمة العالمية لفنون الطبخ من أجل إضفاء الطابع الرسمي على إجراءات المنظمة لسنتي 2023 و2024، بحيث تم النظر بعناية في اختيار مراكش، العاصمة السياحية للمملكة، لاستضافة المكتب الافريقي وتعزيز اكتشاف التميز الذي تقدمه المغرب من حيث التقاليد والأنشطة الثقافية.

وستعطي المنظمة لمحة أولية عن جائزة « النجوم البيضاء لفن الطبخ » في المغرب التي سيتم منحها لحوالي عشر مؤسسات، بهدف مكافأة المهنيين في هذا القطاع.

ويشار أن المنظمة تضم أكثر من 25 ألف عضو و150 سفيرا دوليا وسبعة متحدثين رسميين، وهدفها هو تعزيز الرفاهية والفنون والعلوم وفن الطهي.

5 commentaires sur “المنظمة العالمية لفنون الطبخ تفتتح بمراكش أول مكتب لها في افريقيا

  1. 991310 372578Should you happen to significant fortunate individuals forms, referring by natural means, furthermore you catch the attention of some sort of envy in consideration of those types the other campers surrounding you which have tough times about this subject. awnings 380455

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :