مشاهدة : 2676

المكتب الوطني للمطارات يعلن عن إطلاق 12 خطا جديدا بمطار مراكش المنارة

المكتب الوطني للمطارات يعلن عن إطلاق 12 خطا جديدا بمطار مراكش المنارة


أعلن المكتب الوطني للمطارات عن خلق 48 طريقا جويا جديدا صوب عدة دول، ضمنها الكويت والبحرين وإسبانيا والبرتغال وفرنسا وانجلترا وإيطاليا، وفيما يخص مدينة مراكش فقد أعلن المكتب عن خلق 12 خطا على مستوى مطار مراكش المنارة، الذي جاء في الصدارة، متبوعا بمطار أكادير ب11 خطا، ومطار الناظور ب9 خطوط.

وتفاءل المصدر ذاته بخصوص حركة النقل الجوي خلال السنة الجارية، وتوقع أن تصل نسبة الاسترجاع إلى 75 في المائة كمعدل وطني، متوقعا أن تفوق مائة بالمائة في عدد من المطارات خاصة بالمدن الشمالية للمغرب، وعلى سبيل المثال توقع أن تبلغ نسبة الاسترجاع بمطار تطوان 537 بالمائة.

ويذكر أن حركة النقل الجوي عرفت انتعاشا تدريجيا بعد قرار المغرب فتح الأجواء، ولازالت العديد من الهئيات تطالب الحكومة بسن إجراءات أخف على الراغبين في الولوج إلى التراب الوطني.

4 commentaires sur “المكتب الوطني للمطارات يعلن عن إطلاق 12 خطا جديدا بمطار مراكش المنارة

  1. هل الفقيه رفوش الناقد المنقد هو من سلالة المرحوم عبد الله رفوش الملقب بولد العروسية..

  2. 584862 396052Greatest fighter toasts ought to entertain and supply prize on your couples. Initially audio system next to obnoxious crowd would be wise to comprehend 1 certain gold colored strategy as to public speaking, which is personal interests self. very best man jokes 382949

  3. 797632 491874Hi. Cool article. There is really a problem with the web site in firefox, and you might want to test this The browser will be the marketplace leader and a huge portion of folks will miss your outstanding writing due to this issue. 266312

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :