مشاهدة : 2,190

المقاطعة تدفع مدرب الكوكب إلى الغاء أول حصة تدريبية

المقاطعة تدفع مدرب الكوكب إلى الغاء أول حصة تدريبية


 

 

قرر الطاقم التقني لنادي الكوكب المراكشي لكرة القدم إلغاء الحصة التدريبية التي كانت مبرمجة مساء أمس الأحد بملحق الملعب الكبير، وذلك في إطار الاستعدادات للموسم الكروي القادم.

 

وجا هذا القرار على خلفية عدم حضور لاعبي الفريق إلى ملعب مراكش الكبير، الذي أغلقت كذلك أبوابه في وجه المدرب عبد المالك العزيز ومدرب الحراس صلاح الدين احميد، إضافة إلى المكلف بالأمتعة مصطفى طميع، الذين اقتصر الحضور عليهم فقط.

 

وكان لاعبو فريق الكوكب المراكشي الممتدة عقودهم وغالبيتهم من فئة الأمل، قد قرروا عدم الحضور بدعوى عدم وجود مخاطب رسمي من مسؤولي النادي، من أجل حل المشكل المتعلق بما يدينون به من الموسم الكروي المنصرم.

 

وقد صرح المدرب عبد المالك العزيز، أنه حدد أمس الاثنين موعدا لانطلاق الاستعدادات، مشيرا أنه سيحرص على الحضور اليومي للملعب عند الساعة السابعة مساء من أجل الإشراف على التداريب كونه يتوفر على عقد مع الفريق يمتد لموسم، مشيرا أنه وفي حال تواصل الوضع على ما هو عليه سيضطر للجوء إلى لجنة النزاعات.

 

2 commentaires sur “المقاطعة تدفع مدرب الكوكب إلى الغاء أول حصة تدريبية

  1. 478419 372759Wow, wonderful weblog layout! How lengthy have you ever been running a weblog for? you make running a weblog glance effortless. The total look of your web web site is magnificent, effectively the content material! 770113

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :