مشاهدة : 2,177

المسفيوي حمد الله يواصل مشواره بالدوري السعودي بخوض تجربة جديدة

المسفيوي حمد الله يواصل مشواره بالدوري السعودي بخوض تجربة جديدة


وقع النجم المسفيوي عبد الرزاق حمد الله رسميا مع فريق اتحاد جدة السعودي، وفق ما أعلن عليه عميد الكرة السعودية في بيان أصدره عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يمتد العقد المبرم بين الطرفين لموسم ونصف قابل للتجديد في حال تحقيق الأهداف المسطرة بين مسؤولي النادي واللاعب.

وجاء تعاقد الاتحاد السعودي مع ابن حاضرة المحيط بعد فسخ الأخير للعقد الذي يربطه بنادي النصر السعودي، والذي كان سينتهي مع متم الموسم الكروي الجاري، وذلك على خلفية نشوب خلافات بين عبد الرزاق حمد الله ومسؤولي الفريق الاصفر منذ مطلع السنة الجارية.

ويشار أن عبد الرزاق حمد الله قد بصم على مشوار جيد برفقة نادي العاصمة منذ الالتحاق به، حيث يعتبر الهداف التاريخي له، كما استطاع تحطيم الرقم القياسي الذي كان بحوزة الهداف السابق لفريقه الجديد حمزة ادريس، الذي سجل في موسم واحد 34 هدفا بدوري المحترفين السعودي.

وقد توصل اللاعب عبد الرزاق حمد الله حسب ما كشف شقيقه بمجموعة من العروض من فرق داخل السعودية وعالمية كذلك، فيما فند ما راج حول مفاوضة شقيقه مع مسؤولي نادي الرجاء البيضاوي، ليستقر بعد عدة مشاورات على الانضمام لاتحاد جدة السعودي الذي سبق أن حمل قميصه النجم المراكشي السابق أحمد البهجة ولاعبين مغاربة اخرين، كما يتواجد برفقته كريم الاحمدي العميد السابق لاسود الأطلس.

3 commentaires sur “المسفيوي حمد الله يواصل مشواره بالدوري السعودي بخوض تجربة جديدة

  1. 480810 782136I enjoyed reading this a lot I genuinely hope to read much more of your posts in the future, so Ive bookmarked your blog. But I couldnt just bookmark it, oh no.. When I see quality websites like this 1, I like to share it with other people So Ive developed a backlink to your internet site (from 343372

  2. 954837 50852hello I was really impressed with the setup you used with this weblog. I use blogs my self so congrats. definatly adding to favorites. 882606

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :