مشاهدة :

مشاهدة : 1634

المرشدون السياحيون بمراكش يخلدون يومهم العالمي في سياق يتسم بأزمة القطاع السياحي

المرشدون السياحيون بمراكش يخلدون يومهم العالمي في سياق يتسم بأزمة القطاع السياحي


خلد المرشدون السياحيون بمدينة مراكش، اليوم الإثنين، يومهم العالمي الذي يصادف 21 فبراير من كل سنة، بمبادرة من الجمعية الجهوية للمرشدين السياحيين مراكش-آسفي، التي اختارت لهذه السنة شعار « مستعدون لاستقبالكم ».
وخصصت الجمعية بهذه المناسبة استقبالا للمرشدين السياحيين والسياح بساحة جامع الفنا، حيث كانت الانطلاقة لجولات سياحية بالمدينة العتيقة لفائدة زوار العاصمة السياحية وكذا جولات سياحية وثقافية لفائدة تلامذة بعض المدارس في مراكش.
وتواصلت أنشطة اليوم بلقاء مع أستاذة مختصة في التواصل واللغات الأجنبية احتضنه مقر المديرية الجهوية للسياحة وتمحور حول أنواع السياحة والدور الهام الذي يلعبه المرشد السياحي في التعريف بثقافة وتاريخ البلاد، تلاه قراءة رسالة اليوم العالمي للمرشد السياحي، ثم اختتمت بتكريم رمزي لبعض المرشدين السياحيين بمراكش.
وفي تصريح حصري لموقع « مراكش 7″، قال عبد الصادق قديمي رئيس الجمعية الجهوية للمرشدين السياحيين مراكش-آسفي، أن رمزية الاحتفال هذه السنة تتجلى في بعث رسائل تفاؤل وأمل في المستقبل في ظل الظرفية الراهنة التي يعيشها القطاع السياحي بصفة عامة بفعل تداعيات جائحة كورونا.

3 commentaires sur “المرشدون السياحيون بمراكش يخلدون يومهم العالمي في سياق يتسم بأزمة القطاع السياحي

  1. 308360 462788Yours can be a prime example of informative writing. I think my students could learn a whole lot from your writing style and your content. I may possibly share this post with them. 946812

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :