مشاهدة : 2104

المراقبون الجويون بمراكش يستنكرون لجوء إدارة « أوندا » للقضاء لوقف إضراب العمال

المراقبون الجويون بمراكش يستنكرون لجوء إدارة « أوندا » للقضاء لوقف إضراب العمال


 

استنكر المكتب النقابي الجهوي للمراقبين الجويين بمراكش، الخطوة التي أقدمت عليها إدارة المكتب الوطني للمطارات، والمتمثلة في اللجوء إلى القضاء ضد المكتب النقابي للمراقبين الجويين بمطار محمد الخامس في الدار البيضاء، من أجل الإجهاز على حق ممارسة الإضراب المكفول دستوريا.

واعتبر المكتب النقابي الجهوي بمراكش أن ما قامت به إدارة « أوندا » يعتبر تضييقا واضحا على العمل النقابي، في سياسة قمعية تم اختيارها عوض التدخل الإيجابي لحل مشاكل قطاع الملاحة الجوية.

وجدد المكتب تضامنه مع المراقبين الجويين في مطار محمد الخامس، محملا المسؤولية الكاملة في ما ستؤول إليه الأوضاع جراء هذه المضايقات، إلى الغدارة العامة للمكتب الوطني للمطارات.

4 commentaires sur “المراقبون الجويون بمراكش يستنكرون لجوء إدارة « أوندا » للقضاء لوقف إضراب العمال

  1. 706583 485699It is truly a cool and helpful piece of information. Im glad which you just shared this beneficial data with us. Please stay us informed like this. Thank you for sharing. 125182

  2. 81121 504779Finally, got what I was searching for!! Ive genuinely enjoying every small bit of this. Ecstatic I stumbled into this post! and also Ive bookmarked to look at exclusive information for your blog post. 47128

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :