مشاهدة : 2159

المدرسة الوطنية للتجارة والتسير بمراكش على موعد مع أمسية أدبية تكريما للأستاذ محمد بن المهدي رابطة الدين

المدرسة الوطنية للتجارة والتسير بمراكش على موعد مع أمسية أدبية تكريما للأستاذ محمد بن المهدي رابطة الدين


تنظم المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بمراكش، أمسية أدبية تكريمية للاستاذ العلامة محمد بن المهدي رابطة الدين، وذلك يوم الربعاء 08 دجنبر ابتداء من الساعة الخامسة مساءا بمقر المدرسة.

وستكون الأمسية التكريمة مناسبة لمناقشة موضوع  » إشكالية معرفة تراث مراكش المعماري من قصر الحجر إلى موقع المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بمراكش.

جدير بالذكر أن الاستاذ محمد رابطة الدين من رواد التاريخ المغربي، ومن المهتمين بالتأريخ لمدينة مراكش الحمراء، وله في ذلك مؤلف مشهور بعنوان « مراكش زمن حكم الموحدين جوانب من تاريخ المجال والانسان » كما له أبحاث ومقالات علمية مهمة من قبيل مقال « تعليق على تحقيق مواقع ثلاثة أبواب مرابطية في سور مراكش في مصدرين موحديين ». كما أنه تم مؤخرا اصدار مؤلف يحمل عنوان: مقاربات وتقاطعات، المجال والتاريخ والتراث، أعمال مهداة للأستاذ محمد بن المهدي رابطة الدين، تنسيق الأستاذ رشيد السلامي، وهو عضو الجمعية المغربية للبحث التاريخي.

3 commentaires sur “المدرسة الوطنية للتجارة والتسير بمراكش على موعد مع أمسية أدبية تكريما للأستاذ محمد بن المهدي رابطة الدين

  1. 764797 878633hi!,I like your writing so a good deal! share we communicate far a lot more about your post on AOL? I need a specialist on this area to solve my problem. May be thats you! Looking forward to see you. 824569

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :