المجلس الإقليمي للسياحة بالحوز يعتمد منظومة رقمية لتحفيز السياحة


مشاهدة : 373

المجلس الإقليمي للسياحة بالحوز يعتمد منظومة رقمية لتحفيز السياحة

أعلن المجلس الإقليمي للسياحة بالحوز، أمس الاثنين، عن اعتماد سلسلة من المبادرات الرامية إلى تعزيز حضوره الرقمي والترويج لهذه الوجهة السياحية الإيكولوجية على الساحة السياحية الدولية.

وتندرج هذه المبادرات المعتمدة، بتعاون مع الفاعلين الرئيسيين في القطاع الخاص وبدعم من المجلس الجهوي لمراكش آسفي، في إطار تنفيذ خارطة الطريق السياحية 2023-2026 وفي جهد متواصل لتعزيز السياحة الجهوية. ودعم التحول الرقمي لوجهة السياحة البيئية، حسبما يشير بيان صحفي صادر عن المجلس الإقليمي للسياحة بالحوز (CPT).

وأبرز المصدر ذاته، أن هذا التعاون يروم تطوير علامة “VISITALHAOUZ”، والتي ستشمل بوابة إلكترونية ومنصة للحجز عبر الإنترنت، وذلك بهدف تقديم رؤية متكاملة للإمكانات السياحية لإقليم الحوز، من خلال دمج الوسائل الترويجية التي وضعها كل من المجلس الإقليمي للسياحة و المجلس الجهوي للسياحة لمراكش آسفي.

وبالمناسبة، أكد مروان شويوخ ، رئيس المجلس الإقليم للسياحة بالحوز، أن المجلس تمكن من التغلب على المعوقات والصعوبات بفضل التصميم والالتزام بقضية التنمية السياحية للحوز، وأيضا بفضل تعبئة السلطات المحلية وأعضاء المكتب، ودعوة المحليين أصحاب المصلحة ومحترفي السياحة للانضمام إلى ديناميكية التغيير والمساهمة في تحقيق هذه الرؤية الطموحة لوجهة الحوز.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :