مشاهدة : 1130

المجلس الإعلى للحسابات يوجه استبيان للطلبة لتقيم التعليم العالي عن بعد.

المجلس الإعلى للحسابات يوجه استبيان للطلبة لتقيم التعليم العالي عن بعد.


أطلق المجلس الأعلى للحسابات استبيانا يهدف من خلاله تقييم تجربة التعليم العالي عن بعد، وذلك في إطار تنفيذ برنامجه السنوي، لسنة 2021، وتهدف هذه الخطوة المذكورة  إلى تقييم الإجراءات التي اتخذها القطاع الوزاري المكلف بالتعليم العالي والجامعات بعد،قبل وأثناء جائحة كورونا.

وتضيف الأرضية المرفقة بالإستبيان، أن هذا التقييم يسعى إلى الإطلاع على آفاق تطوير هذا النمط من التعليم، الذي أخذ حيزا من الإصلاحات الجارية، والذي يعتبر حسب القوانين المنظمة للقطاع كمكمل للتعليم الحضوري.

 يضيف المجلس أنه في السياق ذاته، ومن أجل الإطلاع على مسار تجربة الطلبة بخصوص موضوع التعليم عن بعد، خلال  الفترة الممتدة من الفصل الثاني للسنة الجامعية 2019-2020 إلى الفصل الثاني من السنة الجامعية  2020-2021 أعد المجلس الأعلى للحسابات هذا الإستبيان، مع مراعاة الحفاظ على سرية الإجابات، التي ،والتي لن يتم استغلالها إلا في إطار مهمة التقييم هذه، وفق تعبيره.

2 commentaires sur “المجلس الإعلى للحسابات يوجه استبيان للطلبة لتقيم التعليم العالي عن بعد.

  1. 729153 13987Thank you pertaining to giving this outstanding content on your web-site. I discovered it on google. I may possibly check back once again if you publish extra aricles. 940824

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :