مشاهدة : 2235

الكوكب يعقد جمعه العام وسط مخاوف من مستقبل النادي المجهول

الكوكب يعقد جمعه العام وسط مخاوف من مستقبل النادي المجهول


 

 

أعلن نادي الكوكب المراكشي لكرة الدم عبر بلاغ أصدره على الصفحة الرسمية بالفايسبوك أمس الخميس عن توقيت الجمع العام الذي تقرر مسبقا عقده اليوم الجمعة، حيث سينطلق عند الساعة السادسة مساء بقاعة الندوات بالملعب الكبير لمراكش.

 

وسيعرف الجمع العام الأول في عهد المكتب المسير الحالي بعد انقضاء موسمين كرويين على انتخابه، عقد الجمع العام الخاص بالموسم الكروي 2020/2021 والموسم الذي يليه 2021/2022، كما تضمن جدول الأعمال نقطة استقالة الرئيس مع عقد جمع عام استثنائي لانتخاب رئيس جديد بعد المصادقة على الاستقالة.

 

وبعد انقضاء المدة المحددة لوضع الترشيحات، لم يتقدم أي منخرط بترشحه لخلافة الرئيس المستقيل رضوان حنيش حسب المعلومات التي توصل بها الموقع من مصادر مطلعة، وهو ما يرجح إمكانية انتخاب لجنة مؤقتة لقيادة النادي إلى حين عقد جمع عام انتخابي في الآجال الذي ستحدده هيئة المنخرطين.

 

ورغم تأكد عقد الجمع العام إلا أن جماهير النادي ومكوناته متخوفة للغاية من المستقبل المجهول للممثل الأول للمدينة، وذلك في غياب أي مرشح لقيادته خلال المرحلة القادمة، التي تتطلب مسؤولين ذوي كفاءة قادرين على إعادة الفريق إلى مكانه الطبيعي في أسرع وقت ممكن، وذلك مخافة استمراره في اقسام الظلمات لسنوات.

4 commentaires sur “الكوكب يعقد جمعه العام وسط مخاوف من مستقبل النادي المجهول

  1. 331919 225910We clean up on completion. This may sound obvious but not a lot of a plumber in Sydney does. We wear uniforms and always treat your home or office with respect. 55523

  2. 455089 754970Its actually a cool and useful piece of information. Im glad which you basically shared this beneficial info with us. Please stay us informed like this. Thank you for sharing. 958827

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :