مشاهدة : 1,033

الكوكب يحاول استجماع قواه قبل رحلة الى واد زم..والاتفاق يستقبل بني ملال بحثا عن الانعتاق

الكوكب يحاول استجماع قواه قبل رحلة الى واد زم..والاتفاق يستقبل بني ملال بحثا عن الانعتاق


 

كشفت لجنة البرمجة التابعة للعصبة الاحترافية لكرة القدم، أمس الثلاثاء عن مواعيد مباريات الجولة 27 من بطولة القسم الاحترافي الثاني، والتي ستقام جميعها يوم الاحد القادم في نفس التوقيت، تماشيا مع القرار المتخذ مسبقا، المتمثل في توحيد المواعيد في الجولات الخمس الأخيرة.

وسيرحل فارس النخيل صوب مدينة واد زم لمواجهة فريقها المحلي يوم الاحد انطلاقا من الساعة الخامسة عصرا، حيث سيحاول البحث عن الانتصار ولاشيء غير ذلك، بغية الحفاظ على الأمال في تحقيق الصعود بعد تضييع النقاط الثلاث في الجولة الماضية أمام الكوديم، بعدما مني بالهزيمة داخل الميدان بهدفين لواحد.

أما جاره الاتفاق، فسيستقبل في ذات الموعد ضيفه رجاء بني ملال بملعب مراكش الكبير، في لقاء المتناقضات، حيث سيحاول أبناء بوطهير تدارك الهزيمة الأخيرة أمام اولمبيك الدشيرة خارج القواعد بهدف نظيف، وتحقيق انتصار يبعدهم عن حسابات النزول.

وعلاقة بذات الجولة، يستقبل شباب ابن جرير بالملعب البلدي في قمة اسفل الترتيب، ضيفه الوداد الفاسي، حيث سيدخل رفقاء ايمن بالعايدي اللقاء بهدف الانتصار من أجل توسيع الفارق مع خصمهم الفاسي، والاقتراب اكثر من ضمان البقاء بالقسم الاحترافي الثاني.

Un commentaire sur “الكوكب يحاول استجماع قواه قبل رحلة الى واد زم..والاتفاق يستقبل بني ملال بحثا عن الانعتاق

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :