مشاهدة : 3315

الكوكب يتوصل بحافلة من الجامعة ومخاوف من الحجز عنها 

الكوكب يتوصل بحافلة من الجامعة ومخاوف من الحجز عنها 


 

 

توصل نادي الكوكب المراكشي لكرة القدم أمس الاثنين بحافلة صغيرة من نوع « مينيبيس » من طرف العصبة الوطنية لكرة القدم المتنوعة، والتي منحت لفرع الفوتسال، في إطار الدعم الذي تخصصه الجامعة الملكية المغربية لهاته الرياضة بعد النتائج المبهرة التي حققها المنتخب الوطني.

 

ورغم نزول كوكب الفوتسال إلى القسم الوطني الثاني، الا انه استفاد من الحافلة المخصصة للفرق الممارسة بالقسم الوطني الأول، بالنظر لكون القرار اتخذ خلال الموسم الكروي المنصرم، حيث من المرتقب كذلك أن تستفيد الأندية الممارسة بالقسم الثاني من هاته المبادرة على غرار فريق أجاكس مراكش، وذلك في غضون الأيام القليلة القادمة.

 

ويشار أن النادي قد توصل كذلك الموسم الماضي بحافلة خاصة بالفريق النسوي، لكنها لازالت مختفية لحدود كتابة هاته الأسطر، وذلك مخافة الحجز عليها من طرف الجهات التي تتوفر على أحكام قضائية ضد الجمعية.

7 commentaires sur “الكوكب يتوصل بحافلة من الجامعة ومخاوف من الحجز عنها 

  1. 912940 996922Thank you for the sensible critique. Me and my neighbor were just preparing to do some research on this. We got a grab a book from our location library but I feel I learned a lot more clear from this post. Im very glad to see such superb data being shared freely out there. 45527

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :