الكوكب المراكشي ينهزم في أول لقاء له بعد استئناف التداريب


مشاهدة : 294

الكوكب المراكشي ينهزم في أول لقاء له بعد استئناف التداريب

 

انهزم فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم مساء أمس الخميس أمام فريق حسنية أكادير بهدف نظيف دون مقابل، في اللقاء الودي الذي جمع بين الطرفين بملحق ملعب أدرار بأكادير، وهي المباراة الاولى لرفقاء أسامة الصفا، بعد مرور ازيد من أسبوعين على استئنافهم للتداريب.

 

وقد اعتمد المدرب ميمون المختاري على تشكيلتين مختلفتين، حيث دخل في الشوط الأول بتشكيلة ضمت لاعبين احتياطيين، وانتهت لصالح اصحاب الأرض بهدف اللاعب الشماخ عند الدقيقة 28، فيما أدخل في المشهد الثاني جل اللاعبين الاساسيين باستثناء المدافع غراف، الذي يعاني من الاصابة، حيث ظلت النتيجة قائمة حتى صافرة نهاية المباراة.

 

وقد توجهت عناصر فارس النخيل إلى مدينة أكادير صباحا، حيث أجرت المباراة عند حدود الساعة السادسة مساءا، قبل أن تعود إلى مراكش، لاستئناف الاستعدادت للمباريات المتبقية من بطولة القسم الوطني الثاني، حيث سيجري الفريق في قادم الايام لقاءات ودية، كما من المرتقب اجراء معسكر اعدادي مغلق بعد عيد الاضحى.

3 commentaires sur “الكوكب المراكشي ينهزم في أول لقاء له بعد استئناف التداريب

  1. 322992 746848Hey this really is kinda of off subject but I was wanting to know if blogs use WYSIWYG editors or should you need to manually code with HTML. Im starting a weblog soon but have no coding experience so I wanted to get advice from someone with experience. Any aid would be greatly appreciated! 976283

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :