مشاهدة :

مشاهدة : 1484

الكلاب الضالة تتزاحم مع السياح الاجانب بجليز

الكلاب الضالة تتزاحم مع السياح الاجانب بجليز


 

ما يزال مشكل انتشار الكلاب الضالة بمدينة مراكش قائما، حيث لم تعد تقتصر على التواجد بالاحياء الشعبية، بل غزت كذلك الأحياء الراقية في مقدمتها جليز، الذي أصبحت تتواجد في أزقته وشوارعه بكثرة، بعدما فرت من المناطق الشعبية.

وقد توصل موقع « مراكش7 » صباح اليوم الاثنين، بصورة توثق لانتشار الكلاب الضالة بشارع محمد السادس بجليز، الذي يعتبر أحد أهم الشوارع بالمدينة الحمراء، والتي تتزاحم مع السياح في جولاتهم الصباحية، ما يسيء لصورة مراكش، التي يقال عنها انها من بين أهم الوجهات السياحية العالمية.

ولم تستطع الحملات المتقطعة التي تقوم بها الفرقة الصحية في الحد من هذه الظاهرة، التي تشكل خطورة على المراكشيين وكذا السياح الاجانب، في انتظار ايجاد حل مستعجل للحد من انتشار الكلاب الضالة، التي ما تزال متفوقة على الجهات المختصة، وذلك بالرغم من تخصيص ميزانية ضخمة لمحاربتها.

8 commentaires sur “الكلاب الضالة تتزاحم مع السياح الاجانب بجليز

  1. 476208 2147I truly appreciate this post. Ive been searching all over for this! Thank goodness I identified it on Bing. Youve created my day! Thank you once more.. 966362

  2. 554491 561462Most beneficial gentleman speeches and toasts are produced to enliven supply accolade up to the wedding couple. Newbie audio system the attention of loud crowds should always think about typically the excellent norm off presentation, which is their private. very best man speaches 585403

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :