مشاهدة : 1099

الفيدرالية الدولية لجمعيات ربابنة الطائرات تتضامن مع الجمعية المغربية للربابنة

الفيدرالية الدولية لجمعيات ربابنة الطائرات تتضامن مع الجمعية المغربية للربابنة


 

عبرت الفيدرالية الدولية لجمعيات ربابنة الطائرات (IFALPA) عن تضامنها مع الجمعية المغربية للربابنة (AMPL)، التي صدر نهاية السنة الماضية حكم في حقها من طرف المحكمة المدنية بالدار البيضاء، يقضي بحلها.

وأكدت الفدرالية من خلال تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي « تويتر » انزعاجها من حكم حل الجمعية المغربية، التي تعتبر عضوا هاما في منظمات European Pilots -ECA و IFALPA ، منذ مدة طويلة، ولطالما كانت لها مساهمة كبيرة في الحفاظ على سلامة وأمن الطيارين المحليين.

ونبهت الفيدرالية إلى كون استئناف الروابط الجوية التجارية في المغرب بعد مرحلة جائحة كورونا سيكون صعبا للغاية، وفقدان هيئة مثل الجمعية المغربية للربابنة سيجعل إعادة التشغيل أكثر صعوبة.

ويذكر أن المحكمة المدنية بالدار البيضاء كانت قد قضت، شهر نونبر 2020، بحل الجمعية المغربية لربابنة الطائرات، في إطار دعوى تقدمت بها شركة الخطوط الملكية بعد دعوة الجمعية إلى خوض إضراب ضد بعض قرارات « لارام »، وهو ما اعتبرته مخالفا للقانون الأساسي للجمعية.

Un commentaire sur “الفيدرالية الدولية لجمعيات ربابنة الطائرات تتضامن مع الجمعية المغربية للربابنة

  1. 75846 46653The next time I learn a weblog, I hope that it doesnt disappoint me as considerably as this one. I mean, I do know it was my choice to read, however I really thought youd have something attention-grabbing to say. All I hear is actually a bunch of whining about something that you could fix for those that werent too busy in search of attention. 143255

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :