مشاهدة : 3518

الفقيه المراكشي رفوش يحذر من رفع  الداعية ياسين العمري فوق حجمه  و الوقوع في جريمة الثناء المضلل

الفقيه المراكشي رفوش يحذر من رفع الداعية ياسين العمري فوق حجمه و الوقوع في جريمة الثناء المضلل


على خلفية الجدل القائم حول خروج الداعية ياسين العمري وانتقاده للإنتاج الرمضاني في التلفزيون المغربي، وظهور فئة عريضة من  المتمترسين حول رأى الداعية خصوصا موقفه من مسلسل « المكتوب ».

بهذا الخصوص حذر الفقيه المراكشي عادل رفوش المدافعين عن الداعية ياسين العمري من الوقوع فيما وصفه بجريمة الثناء المضلل حيث تقع المبالغة في الموافقة رفعا للداعية فوق حجمه.

وأضاف رفوش حيث تقع المبالغة في الترهيب على كل من اختار – ولو جزئيا- المخالفة والهجوم عليه، مشددا في تدوينة مطولة له على صفحته بالفيسبوك « عنونها ب » الحق المُر » أن تابعات مثل هذه الوقائع أخطر عندي من جرائم المعتدين بالفن الساقط والهابط وفق تعبيره..معبرا عن رفضه ان يصدّر الداعية ياسين العمري على أنه عالِم أو مفتي أو أيقونة.

وحذر رفوش العمري من أن يتم استدراجه أو استغلاله وفق تعبيره مستعملا المثال المغربي الدارج » تاياكلو التومة بفمو » ويروج لخطاب ما اسماه تلميذ المغراوي سابقا » ادعياء السلفية.

2 commentaires sur “الفقيه المراكشي رفوش يحذر من رفع الداعية ياسين العمري فوق حجمه و الوقوع في جريمة الثناء المضلل

  1. 729412 773227Thank you for the sensible critique. Me and my neighbor were just preparing to do some research about this. We got a grab a book from our local library but I think I learned much more from this post. Im extremely glad to see such amazing information being shared freely out there. 236795

  2. 850458 774575bless you with regard towards the particular weblog post ive actually been looking with regard to this kind of advice on the net for sum time these days hence with thanks 950555

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :