مشاهدة : 2133

الفريق المسفيوي يضم إلى صفوفه 6 لاعبين دفعة واحدة 

الفريق المسفيوي يضم إلى صفوفه 6 لاعبين دفعة واحدة 


 

 

كشف نادي أولمبيك أسفي لكرة القدم عبر صفحته الرسمية على الفايسبوك عن ابرامه لست تعاقدات، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، أبرزها استرجاع خدمات النجم السابق للفريق محمد مورابيط على سبيل الإعارة لموسم كروي واحد من فريق شباب المحمدية.

 

وضم الفريق المسفيوي كل من محمد العبدي، لموسمين رياضيين، حيث يشغل مركز مدافع أيسر و لعب لأندية حسنية أكادير، أيت ملول و نجاح سوس، وصلاح الدين السعداوي، الذي وقع معه على عقد يمتد لثلاث مواسم، اذ يشغل مركز جناح هجومي، و لعب لأندية الرجاء البيضاوي الجيش الملكي وشباب أهلي دبي.

 

كما استقطب فريق أولمبيك أسفي الحارس مهدي وايا لموسمين رياضيين، حيث سبق له وان لعب لأندية اتحاد تواركة واتحاد طنجة ووداد تمارة وسريع وادزم، إضافة إلى خالد كبير علوي، الذي سيحمل قميص القرش المسفيوي لموسمين، حيث يشغل هو الآخر مركز حراسة المرمى، ولعب لأندية رجاء بني ملال والمغرب الفاسي وشباب السوالم.

 

وعزز الفريق صفوفه بلاعب أجنبي، ويتعلق الأمر بالغيني بونيفاص هابا، حيث وقع على عقد يمتد لموسمين رياضيين، ويشغل مركز مهاجم، إذ استقطبه من نادي حوريا كوناكري، كما تم تجديد عقد اللاعب منصف العمري لموسم رياضي.

 

Un commentaire sur “الفريق المسفيوي يضم إلى صفوفه 6 لاعبين دفعة واحدة 

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :