مشاهدة : 1108

عبور ذكور وإناث كوكب السلة إلى البلاي أوف

عبور ذكور وإناث كوكب السلة إلى البلاي أوف


تمكن فريق الكوكب المراكشي لكرة السلة من العبور بصعوبة إلى مرحلة البلاي أوف، مستفيدا من الهدية التي قدمها له فريق الفتح الرباطي بعد هزمه أمس الأحد لجاره الجيش الملكي في آخر مباريات بطولة القسم الممتاز.

وبعد انتصار فريق الكوكب المراكشي على ضيفه الرجاء البيضاوي السبت الماضي بحصة 90 مقابل 82، وانهزام العساكر أمام الفتح الرباطي، احتل فارس النخيل المرتبة الرابعة في بطولة القسم الممتاز شطر الجنوب ليضمن التأهل إلى المرحلة النهائية.

أما الفريق النسوي للكوكب المراكشي فقد تمكن مبكرا من العبور إلى مرحلة البلاي اوف، وذلك للمنافسة على الفوز بلقب البطولة للمرة الثالثة تواليا، حيث تمكنت رفيقات هدى بشار من إنهاء البطولة بانتصار عريض حقق أمس الأحد على حساب إناث اولمبيك اليوسفية بحصة 78 مقابل 37، ليتصدرن ترتيب البطولة.

5 commentaires sur “عبور ذكور وإناث كوكب السلة إلى البلاي أوف

  1. 951990 970095Greetings! Quick question thats completely off subject. Do you know how to make your internet site mobile friendly? My weblog looks weird when viewing from my iphone. Im trying to locate a template or plugin that may possibly be able to fix this problem. If you have any recommendations, please share. Appreciate it! 866815

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :