مشاهدة : 1122

العربية للطيران تنفرد بتأمين الرحلات الجوية الداخلية من مراكش

العربية للطيران تنفرد بتأمين الرحلات الجوية الداخلية من مراكش


أعلنت العربية للطيران عن برنامجها لاستئناف نشاطها للرحلات الداخلية بين المدن المغربية، اعتبارا من بعد غد الخميس 25 يونيو إلى غاية 10 يوليوز 2020، من خلال 14 خطا جويا، من ضمنهم مراكش- طنجة ومراكش-فاس.

وسيتم تأمين هاذين الخطين الجويين بتردد أربع رحلات أسبوعية للخط الرابط بين مراكش وطنجة، وذلك أيام الخميس والجمعة والأحد والأربعاء، وبتردد ثلاث رحلات جوية أسبوعية للخط الرابط بين مراكش وفاس، أيام الأربعاء والأحد والجمعة.

وستنفرد شركة العربية الطيران، خلال هذه المدة، بتأمين الرحلات من وإلى مطار المنارة الدولي، بعدما قررت الخطوط الملكية المغربية تأمين الرحلات بين مدن المنطقة 1 فقط.

وأكدت الشركة على ضرورة الالتزام بجميع إجراءات السلامة الصحية، عبر إجبارية وضع الكمامة في كل الرحلات، وقياس درجة حرارة المسافرين قبل صعود الطائرة.

ويتعين على المسافرين التوفر على رخصة مهنية أو رخصة استثنائية مسلمة من لدن السلطات المحلية تؤكد الأسباب أو الظروف القاهرة للسفر.

6 commentaires sur “العربية للطيران تنفرد بتأمين الرحلات الجوية الداخلية من مراكش

  1. 49191 446359Heya just wanted to give you a brief heads up and let you know some of the pictures arent loading properly. Im not certain why but I believe its a linking concern. Ive tried it in two different web browsers and both show the same results. 845295

  2. 998670 755526Largest lover messages were made to share it along with your and gives honour with the bride and groom. Quite sound systems facing unnecessary throngs of men and women need to take into account each of our valuable concept of all presenting, which is ones trailer. very best man toasts 189562

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :