الظلام الدامس يخيم على أحياء بالمدينة القديمة لمراكش في ليالي رمضان


مشاهدة : 451

الظلام الدامس يخيم على أحياء بالمدينة القديمة لمراكش في ليالي رمضان

 

يخيم الظلام الدامس على مجموعة من الأحياء والأزقة بالمدينة القديمة لمراكش، منذ أزيد من يومين، بسبب انعدام الإنارة العمومية، دون أن يتم حل المشكل رغم الشكايات المتعددة حول الموضوع.

وقد أثر هذا المشكل على أصحاب المحلات التجارية ومؤسسات الإيواء في أحياء القصور والسمارين وجامع الفنا، التي تعاني من انعدام الإنارة العمومية، حيث أن بعض السياح يغيرون وجهتهم ويتفادون الدخول في الأزقة المظلمة، مخافة اعتراض سبيلهم أو تعرضهم لحادث ما.

وطالب مشتكون بضرورة تدخل الجهات المعنية من أجل حل هذا المشكل في أقرب وقت، حفاظا على سلامة وأمن المواطنين والسياح الأجانب على حد سواء.

6 commentaires sur “الظلام الدامس يخيم على أحياء بالمدينة القديمة لمراكش في ليالي رمضان

  1. 538954 574113Thoughts talk within just about the web control console video clip games have stimulated pretty skilled to own on microphone as effectively as , resemble the perfect tough guy to positively the mediocre ones. Basically fundamental troubles in picture gaming titles. Drug Recovery 163876

  2. 361457 511018I discovered your weblog web site on google and appearance a couple of of your early posts. Maintain up the exceptional operate. I simply extra the RSS feed to my MSN News Reader. Searching for forward to reading far more on your part later on! 482443

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :