مشاهدة : 2510

الصويرة تهتز على وقع وفاة سائح أجنبي

الصويرة تهتز على وقع وفاة سائح أجنبي


 

عاشت مدينة الصويرة عشية أمس الأحد على وقع حالة من الاستنفار الأمني، جراء وفاة سائح أجنبي بعد سقوطه من شرفة شقته الكائنة بإقامة الجوهري.

 

وحسب المعطيات التي توصل بها موقع « مراكش7″، فقد توصلت السلطات الأمنية والمحلية بمدينة الصويرة بإبلاغ عن حادث سقوط سائح أجنبي من الطابق الثالث الذي تتواجد به شقته بإقامة الجوهري، حيث هرعت إلى عين المكان، ليتم العثور على الهالك جثة هامدة بعدما فارق الحياة مباشرة بعد السقوط لتأثره بقوة الاصطدام بالأرض.

 

وقد تم نقل جثة الهالك الذي يقطن لوحده منذ سنوات، فيما فتحت المصالح الأمنية تحيقا لمعرفة ملابسات الحادث الذي هز مدينة الصويرة، التي تعرف رواجا سياحيا في هاته الفترة بحكم احتضناها لمهرجان كناوة.

 

 

 

4 commentaires sur “الصويرة تهتز على وقع وفاة سائح أجنبي

  1. 574667 922455Hello I identified the No cost Simple Shopping Icons Download | Style, Tech and Internet post really fascinating therefore Ive included our track-back for it on my own webpage, continue the excellent job:) 618995

  2. 933243 969498This is often a wonderful weblog, could you be interested in working on an interview about just how you developed it? If so e-mail myself! 978845

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :