مشاهدة : 1042

الشغيلة الصحية بمراكش تستمر في الاحتجاج

الشغيلة الصحية بمراكش تستمر في الاحتجاج


« الموظف ينهار ».. « الموظف لا يهان »… وشعارات أخرى تم ترديدها اليوم الجمعة 17 يوليوز في الوقفة الاحتجاجية التي نظمتها النقابة الوطنية للصحة العمومية بالمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بمدينة مراكش، وذلك للتنديد بالاوضاع التي تعيشها الأطقم الطبية على مستوى مستشفى ابن طفيل، بعدما تم تحويل مصلحة به إلى قسم لإنعاش مرضى كوفيد 19، في الوقت الذي تم فيه نقل جميع مرضى الفيروس نحو مستشفى القاعدة العسكرية بمدينة ابن جرير.
وتاتي هاته الوقفة في إطار البرنامج النضالي للنقابة الوطنية للصحية، والذي دخلت فيه منذ حوالي 4 أساببع، وذلك للمطالبة بفصل مرضى كوفيد19 عن المرضى العاديين على مستوى مستشفى ابن طفيل.
وحسب بلاغ سابق، فمن المقرر ان تستمر هاته الوقفات لأسابيع أخرى إلى حين تحقيق مطلبهم، حيث علم موقعنا أنه تم تعيين لجنة للبحث في هذا الموضوع.

4 commentaires sur “الشغيلة الصحية بمراكش تستمر في الاحتجاج

  1. 527279 731196Aw, i thought this was an really very good post. In notion I would like to invest writing in this way moreover – taking time and actual effort to manufacture a really very good article but exactly what do I say I procrastinate alot and no indicates apparently go completed. 580787

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :