مشاهدة : 1146

السلطات المحلية ترفع الحجر الصحي على درب الكادة بالسيبع

السلطات المحلية ترفع الحجر الصحي على درب الكادة بالسيبع


علم موقع « مراكش7 » أن السلطات المحلية بسيدي يوسف بن علي، قد قررت زوال اليوم الثلاثاء رفع الصحي على درب « الكادة »، بعد انقضاء حوالي الأسبوعين من تطويقه، على خلفية تحوله لبؤرة لتفشي وباء كورونا المستجد، حيث سجلت به العشرات من حالات الإصابة.

ووفق مصدر مطلع، فدرب الكادة بالسيبع عاش زوال اليوم على وقع حالة من الاحتقان، بعد مطالبة الساكنة برفع الحجر المنزلي عليهم بعد تماثلهم التام للشفاء، وتأكد عدم اصابة بعض المخالطين، وذلك بالنظر لكون معظم ارباب الأسر القاطنين هناك يشتغلون بمهن يومية، ويحتاجون إلى الاشتغال قصد توفير المصروف اليومي، وهو ما استجابت له السلطات المحلية بالسيبع، بعد ربطها للاتصالات بجهات مسؤولة بالمدينة، وكذا بمندوبية وزارة الصحة، حيث تقرر ازالة الحواجز، ورفع الحجر.

وبشار أن درب الكادة كان أول بؤرة لتفشي فيروس كوفيد-19، بعد تسجيل العشرات من حالات الإصابة وسط العائلات القاطنة هناك، ليتقرر تطويقه، للحد من تفشي الوباء، قبل ان يتم اليوم الثلاثاء رفع الحجر لتعافي غالبية المصابين.

3 commentaires sur “السلطات المحلية ترفع الحجر الصحي على درب الكادة بالسيبع

  1. 683474 694392Hey! Im at function surfing around your blog from my new apple iphone! Just wanted to say I love reading through your blog and look forward to all your posts! Keep up the outstanding function! 355027

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :