مشاهدة : 2296

السقوط من سطح منزل ينهي حياة سبعيني بالحوز

السقوط من سطح منزل ينهي حياة سبعيني بالحوز


 

لقي شخص اليوم الأربعاء مصرعه متأثرا برضوض وجروح بليغة، بعد سقوط من علو شاهق في ظروف غامضة بجماعة اجوكاك التابعة لنفوذ عمالة اٍقليم الحوز.

ووفق ما أفادت به مصادر مراكش7 فاٍنه لم يعرف أسباب سقوط الهالك البالغ من العمر 75 سنة من سطح منزل أسرته بدوار المخزن التابع لذات الجماعة الترابية،لأسباب مازالت موضوع بحث قضائي.

وفي ذات السياق، أوضحت مصادر محلية أن تأخر سيارة اٍسعاف في اٍنقاذ حياة الهالك،  أثار ذلك استياء في صفوف مواطنين واقارب الضحية حيث استغرقت سيارة الإسعاف أزيد من ساعة للانتقال إلى عين المكان، وذلك بعد أن لفظ ذات الهالك  أنفاسه الأخيرة متأثرا بإصابته.

غير أن رئيس الجماعة الترابية لاجوكاك، نفى أن تكون سيارة الإسعاف قد تأخرت في نقل السبعيني، مؤكدا بدل قصارى جهده لتوفير سيارة اسعاف لنقل الهالك الى المستشفى مباشرة بعد تلقيه خبر في الموضوع من قبل أقاربه، مشيرا الى وعورة الولوج الى المنطقة الجبلية، موضحا إيلاء اهتمام بكبير لهذا الموضوع قصد المساهمة في انقاذ حياة الفقيد بتنسيق مع السلطات وجمعية محلية رغم الاكراهات، مضيفا أن جهة محلية لا تختار مواضيعها بشكل جيد للمزايدة على جهود المجلس الجماعي والتنقيص منها والتشويش على أعماله، كما أنها لا تراعي شعور أسرة الفقيد التي تحتاج في هذا الوقت الى مواساتها لتجاوز هذا المصاب.

وفور إخطارها، انتقلت مصالح الدرك الملكي والسلطات المحلية إلى مسرح الحادثة، حيث جرى الإشراف على نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات، مع فتح تحقيق في ظروف الوفاة بأمر من النيابة العامة المختصة.

3 commentaires sur “السقوط من سطح منزل ينهي حياة سبعيني بالحوز

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :