مشاهدة : 1090

الزج بمصممة الأزياء عايشة عياش في سجن الأوداية

الزج بمصممة الأزياء عايشة عياش في سجن الأوداية


كشف مصدر مطلع، أن النيابة العامة بالمحكمة الإبتدائية لمراكش، قد قررت متابعة مصممة الأزياء المغربية عايشة عياش رهن الإعتقال الإحتياطي، بعد الاستماع لأقوالها صباح اليوم الجمعة، للاشتباه بتورطها في ملف حساب « حمزة مون بيبي ».

وقد مثلت عايشة عيوش أمام الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالدار البيضاء على مدى اليومين السابقين، حيث تم الاستماع إلى إفادتها، كما تم مواجهتها مع كل من دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام، لتتم إحالتها على النيابة العامة لمراكش اليوم الجمعة، والتي قررت متابعتها في حالة اعتقال، إذ أسقطت بعض التهم الموجهة إليها، فيما توبعت بتهم المشاركة في الولوج إلى المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، وبث أقوال وصور تمس بسمعة الغير دون الموافقة المبدئية للمعنيين بالأمر، ليتم نقلها قبل قليل إلى السجن المحلي الأوداية.

ويشار أن ضحايا حساب « حمزة مون بيبي »، قد اتهموا مصممة الأزياء المغربية المقيمة بالإمارات، بتورطها في القضية، حيث تم ايقافها قبل أسبوع بمطار دبي الدولي، وهي في طريقها إلى تركيا، بعد صدور مذكرة بحث على الصعيد الدولي، قبل أن يتم تسليمها للأمن المغربي في إطار اتفاقية التعاون القضائي مع الإمارات العربية المتحدة، التي بموجبها يسمح بتسليم المتابعين في القضايا بالبلدين، والموقعة شهر أبريل من سنة 2006.

 

6 commentaires sur “الزج بمصممة الأزياء عايشة عياش في سجن الأوداية

  1. 493892 838263After study some of the websites together with your internet internet site now, i really as if your way of blogging. I bookmarked it to my bookmark web site list and will likely be checking back soon. Pls appear at my site likewise and figure out what you believe. 330415

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :