مشاهدة : 2175

الخطوط الملكية تلغي جميع رحلاتها الدولية حتى نهاية السنة الجارية

الخطوط الملكية تلغي جميع رحلاتها الدولية حتى نهاية السنة الجارية


أعلنت شركة الخطوط الجوية الملكية المغربيةعن إلغاء جميع رحلاتها الدولية من وإلى المغرب، في كلا الاتجاهين، ابتداءً من يومه الخميس 09 دجنبر على الساعة 18:43 إلى غاية 31 دجنبر 2021 على الساعة 23:59، وذلك تبعا للمعلومة التي قدمتها المديرية العامة للطيران المدني المغربي.
وأكدت الشركة أنها تلتزم بمرافقة زبنائها خلال هذه الفترة من خلال السماح بتغيير واسترداد التذاكر من وإلى المغرب لأي تذكرة بتاريخ سفر من 9 دجنبر 2021 إلى 31 دجنبر 2021.
وأضافت « لارام » أنها ستسمح ‏لزبناءها بتغيير مجاني للتذكرة، و ذلك لتاريخ سفر جديد في غضون 15 يوم من تاريخ استئناف الرحلات الجوية، من أو إلى نفس الوجهة أو مطار آخر من نفس المنطقة الجغرافية في شبكتها، أو أيضا بتغيير التذكرة بدون غرامة مع تطبيق فرق السعر، و ذلك لتاريخ سفر جديد ما بين اليوم 16 بعد تاريخ استئناف الرحلات الجوية و 31 أكتوبر 2022 من أو إلى نفس الوجهة أو مطار آخر من نفس المنطقة الجغرافية في شبكتها.
وتتيح الشركة، أيضا، حسب بلاغ لها، ‏امكانية إصدار قسيمة سفر باسم المسافر و هي غير قابلة للتحويل،  صالحة لمدة 12 شهرًا من تاريخ الإصدار.

2 commentaires sur “الخطوط الملكية تلغي جميع رحلاتها الدولية حتى نهاية السنة الجارية

  1. 907883 700373Wow that was strange. I just wrote an incredibly long comment but following I clicked submit my comment didnt appear. Grrrr effectively Im not writing all that over once more. Regardless, just wanted to say wonderful blog! 566636

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :