الخصاص المُهول في المعدات الطبية بمستشفيات مراكش موضوع سؤال على طاولة أيت الطالب


مشاهدة : 325

الخصاص المُهول في المعدات الطبية بمستشفيات مراكش موضوع سؤال على طاولة أيت الطالب

راسل المستشارالبرلماني عن مدينة مراكش عبد الرحمان الوفا، وزير الصحة والحماية الاجتماعية؛ حول وضعية المعدات والتجهيزات الطبية بالمستشفيات العمومية بمدينة مراكش والخصاص الكبير الذي يعرفه القطاع.

وأوضح رئيس جماعة المشور في سؤاله الحالة التى تعيشها المستشفيات بهذا الخصوص، وتحديدا تقادم الأجهزة الطبية، حيث  أصبحت العديد من التجهيزات في وضعية يرثى لها نتيجة الإهمال وضعف الصيانة، يضيف السؤال حتى تلك التي يتم إصلاحها سرعان ما تتعطل نظرا للضغط الكبير عليها، ما يجعل العاملين يضطرون إلى صرف المرضى أو برمجة طلباتهم إلى آجال غير معقولة.

وكشف عبد الرحمان الوفا عن ما وصلت له حالة المرضى بمستشفيات الجهة، خصوصا المستشفى الجامعي محمد السادس، الذي يبرمج مواعد المرضي على بعد سنة  في حين أن الحالة قد تتطلب تدخلا عاجلا لا تحتمل التأخير مؤكدا أن المستشفى المذكور يشهد خصاصا مهولا في التجهيزات والمعدات.

5 commentaires sur “الخصاص المُهول في المعدات الطبية بمستشفيات مراكش موضوع سؤال على طاولة أيت الطالب

  1. 692757 911888Bereken zelf uw hypotheek. Hypotheek berekenen? Maak snel een indicatieve berekening van het maximale leenbedrag van uw hypotheek. 743200

  2. 456834 282110 You made some decent points there. I looked on the internet for the concern and discovered most individuals will go along with together with your site. 78861

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :