مشاهدة : 2179

الحوز..توقيع اتفاقية للنهوض بالعمل المسرحي بستي فاطمة

الحوز..توقيع اتفاقية للنهوض بالعمل المسرحي بستي فاطمة


 

وقع، امس الاثنين ، بمقر جمعية محلية، عبدالله امغارن، رئيس جمعية خشبة الحوز للمسرح، عمر اعراب، رئيس جمعية شباب تمزنضيرت للتنمية والثقافة، إلى جانب أسامة ربيب، ممثل عن الكشفية الحسنية، إحدى اتفاقية تخص النهوض بالعمل المسرحي في جماعة ستي فاطمة.

وتروم هذه الاتفاقية، النهوض بالعمل المسرحي في مناطق قروية بتسي فاطمة، وخلق مشاريع فنية بين الطرفين، الى جانب انجاز محطات ثقافية للفن المسرحي.

يذكر أن جمعية خشبة الحوز للمسرح، تعتبر الجمعية الوحيدة على مستوى الإقليم، والتي تهتم بالعمل المسرحي، وحققت منجزات عدة بشراكة مع شباب من مختلف مناطق الإقليم.

وتأتي هذه الاتفاقية في سياق الدفع بالعمل المسرحي في مناطق ستي فاطمة، نظرا للأهمية الكبير والتي يوليها شباب المنطقة لهذا العمل الفني.

كما أن هذه المبادرة، تأتي أيضا من أجل تبادل التجارب والأفكار في مجال المسرح، والعمل بشراكة بين الطرفين للنهوض به، وخلق أنشطة مختلفة ترقى الى مستوى تطلعات المسرحين بالاقليم.

 

Un commentaire sur “الحوز..توقيع اتفاقية للنهوض بالعمل المسرحي بستي فاطمة

  1. السلام عليكم ..عمر اعراب رئيس جمعية شباب تمزنضيرت للتنمية والثقافة جماعة وقيادة ستي فاظمة اولا اود ان اهنئكم بتميزكم وتجربتكم في نقل الخبر بطريقة فريدة تستجيب لتطلعات وانتظارات المجتمع اهتمامكم باخبار جميع المجالات والطبقات تظهر المصداقية غفي كل مقالاتكم ……اتمنى لكل الاداريين العاملين بهده الجريدة كل التوفيق والنجاح

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :