مشاهدة : 2160

الجامعة تختار الملعب الذي سيحتضن الديربي البيضاوي بعيدا عن مراكش

الجامعة تختار الملعب الذي سيحتضن الديربي البيضاوي بعيدا عن مراكش


 

 

كشفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في بلاغ أصدرته قبل قليل من صباح اليوم الأربعاء، عن الملعب الذي سيحتضن مواجهة الديربي البيضاوي بين الوداد والرجاء، لحساب ربع نهائي كأس العرش بدلا من مركب محمد الخامس يوم غد الخميس.

 

وقد اختارت الجامعة بعد عقد مكتبها المديري لاجتماع صباح اليوم الأربعاء لملعب العربي الزاولي، على إن تجرى المواجهة بدون حضور جماهيري، وذلك لعدم قدرة الملعب على استيعاب الجماهير الغفيرة التي من المرتقب إن تحضر المواجهة.

 

وجاء قرار نقل المواجهة إلى ملعب العربي الزاولي بناء على قرار للاتحاد الافريقي على إثر الآثار الجانبية التي خلفتها الشهب الاصطناعية على جنبات أرضية مركب محمد الخامس بالدار​ البيضاء، أثناء المباراة الأخيرة التي جمعت فريق الوداد​ الرياضي بفريق الفتح الرباطي، وما عرفته من احتفالات أدت إلى اقتحام​ عدد كبير​ من الأشخاص لأرضية الملعب، مما أثر سلبا على العشب وبعض التجهيزات الخاصة بكأس افريقيا لكرة القدم النسوية.

 

وأفاد مصدر مطلع لموقع « مراكش7 » أن الجامعة كانت أمام ثلاثة خيارات، إما نقل المواجهة إلى ملعب العربي الزاولي ولعبها بدون حضور جماهيري، أو نقلها إلى ملعب مراكش الكبير بحضور الجمهور، فيما الخيار الثالث تمثل في تأجيل المواجهة إلى ما بعد نهاية العرس الأفريقي الذي تحتضنه بلادنا.

 

ويشار أن مواجهة ربع نهائي كأس العرش بين الوداد والرجاء ستجرى يوم غد الخميس انطلاقا من الساعة السادسة مساء، حيث كان من المرتقب أن تلعب بشبابك مغلقة بعد بيع جميع التذاكر المطروحة، والتي ستصدر الشركة المختصة، بلاغا حولها، بعد إصدار قرار لعب المباراة بدون حضور جماهيري.

2 commentaires sur “الجامعة تختار الملعب الذي سيحتضن الديربي البيضاوي بعيدا عن مراكش

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :