مشاهدة : 2147

التويزي: بالإضافة إلى التحرش الجنسي هناك التحرش المادي بالجامعات المغربية

التويزي: بالإضافة إلى التحرش الجنسي هناك التحرش المادي بالجامعات المغربية


عبر النائب البرلماني عن إقليم الحوز أحمد التوزي، عن تأسفه لما وصل له بعض الأساتذة والمُكونين بالجامعات المغربية، بخصوص قضية الجنس مقابل النقط، رافضا تعميم الحالات على الجامعات المغربية.

وقال التوزي في تعقيبه على جواب الوزير بخصوص ملف الجنس مقابل النقط في مجلس النواب، اليوم الاثنين،  » أنه لا نسمح لأنفسنا كبرلمانيين سواء في المعارضة أو الحكومة بمثل هذه الممارسات المشينة التى تقع داخل المؤسسات الجامعية، والتى تؤثر على سمعتها أمام الرأى العام، مستطردا: « الله اسمح لهدوك الناس لي سمحو  بإدخال بعض الناس للحرم الجامعي، الذي كان في الواقع يكون أطرا مغربية، حتى اصبحنا نسمع عنه هذا الكلام الذي لا يشرفنا كمغاربة وكجامعة مغربية »

وأوضح المتحدث أن الأمر لا يقتصر على التحرش الجنسي بل هناك أيضا التحرش المادي حسب تعبيره  للحصول علي شواهد عليا، موجها طلبه للوزير المعني  بإعمال الصرامة في ما يخص هذه السلوكيات الموجودة في الجامعة.

1 019 commentaires sur “التويزي: بالإضافة إلى التحرش الجنسي هناك التحرش المادي بالجامعات المغربية

  1. 903111 332748Aw, i thought this was quite a excellent post. In concept I would like to devote writing such as this moreover – spending time and actual effort to produce a fantastic article but exactly what do I say I procrastinate alot by no indicates manage to get something done. 544386

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :