مشاهدة : 1093

التقدم والاشتراكية يستغرب  « صمت الحكومة » أمام ارتفاع أسعار المحروقات

التقدم والاشتراكية يستغرب « صمت الحكومة » أمام ارتفاع أسعار المحروقات


عبّر حزب التقدم والإشتراكية عن استغاربه جراء  صمت الحكومة وعدم اتخاذها للإجراءات اللازمة، وضــعف تواصلها وحضورها السياسي، في ظل   الأوضاع الصعبة التي تتطلب منها أن تكون فعلا حكومة سياسية وقوية”.

كما عبر في بيان صدر اليوم عن  انشغاله البالغ وقلقه الشديد إزاء تفاقم الأوضاع الاجتماعية وما تشهده القدرة الشرائية لعموم المواطنات والمواطنين من تدهور مطرد، جراء استمرار أسعار المحروقات في ارتفاعها الصاروخي، بشكل غير مسبوق، وما يصاحب ذلك من غلاء في أسعار معظم المواد الاستهلاكية الأساسية، خاصة مع شهر رمضان الأبرك ».

وعلق الحزب عن طريقة تدبير الحكومة للمرحلة بقوله: »تدبيرها لتعقيدات المرحلة لا يكتسي، إلى حد الآن، صبغة التحرك الوازن، ويفتقد إلى تصور واضح ودقيق، وإلى خطة شاملة عوض إجراءات معزولة، وإلى الجرأة السياسية في المبادرة إلى بلورة وتفعيل الحلول والبدائل المتلائمة مع الطابع الاستثنائي للأوضاع الاقتصادية والاجتماعية الراهنة ».

وقال المكتب السياسي للحزب  إنه خصص “الحيز الأوفر من اجتماعه الدوري، مساء أمس الثلاثاء، لمناقشة استمرار أسعار المحروقات في ارتفاعها الصاروخي، بشكلٍ غير مسبوق، وما يُــصاحب ذلك من غلاء في أسعار معظم المواد الاستهلاكية الأساسية، خاصة مع شهر رمضان الأبرك”.

 

3 commentaires sur “التقدم والاشتراكية يستغرب « صمت الحكومة » أمام ارتفاع أسعار المحروقات

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :