مشاهدة : 1111

التحقيق مع رئيس أولمبيك آسفي وصحفي في قضية التلاعب بتذاكر مونديال قطر

التحقيق مع رئيس أولمبيك آسفي وصحفي في قضية التلاعب بتذاكر مونديال قطر


أحالت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية على النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، الاثنين 08 ماي 2023، كلا من رئيس أولمبيك آسفي لكرة القدم وأحد الصحفيين الرياضيين بقناة إذاعية خاصة، للاشتباه في تورطهما في قضية التلاعب بتذاكر كأس العالم قطر 2022 وترويجها في السوق السوداء.

وكانت نتائج البحث الذي فتحته الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بناء على تعليمات النيابة العامة، قد أسفرت عن تحديد هوية المشتبه فيهما، باعتبارهما من بين المتورطين في تحصيل هذه التذاكر بشكل غير مشروع وترويجها أثناء تواجدهما بدولة قطر مقابل مبالغ مالية غير مستحقة.

وقد شملت إجراءات البحث، حسب المصدر ذاته، تحصيل إفادات مجموعة من الأشخاص الذين تحصلوا على هذه التذاكر بمقابل مادي، وتحديد مسارات تحصيلها وترويجها، فضلا عن البحث في مصادر حيازتها وبيعها في السوق السوداء، والتي قادت للاشتباه في تورطه الشخصين المحالين على العدالة باعتبارهما من المشتبه بهم في هذه القضية.

4 commentaires sur “التحقيق مع رئيس أولمبيك آسفي وصحفي في قضية التلاعب بتذاكر مونديال قطر

  1. 13733 189464Hey! This is my 1st comment here so I just wanted to give a quick shout out and say I genuinely enjoy reading through your articles. Can you suggest any other blogs/websites/forums that go over the same subjects? Many thanks! 314396

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :