مشاهدة : 2185

البوابة الرسمية لمهرجان الفيلم بمراكش تكتسي حلة جديدة

البوابة الرسمية لمهرجان الفيلم بمراكش تكتسي حلة جديدة


اكتست البوابة الرسمية للمهرجان الدولي للفيلم بمراكش الذي تقام دورته الـ19 ما بين 11 و19 نونبر الجاري، حلة جديدة تتيح لعشاق السينما معرفة كل ما يتعلق بهذه التظاهرة الكبرى بنقرة واحدة.

 

وحسب المنظمين، فإن المنصة الرقمية الجديدة للمهرجان، التي يمكن الوصول إليها عبر العنوان الإلكتروني www.marrakech-festival.com، تمكن من معرفة كل شيء عن البرنامج وأقوى لحظات دورة هذه السنة من المهرجان.

 

كما تمكن البوابة الجديدة المتاحة باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية، الجمهور ومحبي الفن السابع من الحصول على اعتماد مجاني يمنحهم شارة الكترونية للولوج إلى مختلف عروض وأنشطة المهرجان.

 

يذكر أن الدورة التاسعة عشر من المهرجان الدولي للفيلم بمراكش، ستعرض 76 فيلما من 33 دولة، وسلسلة من اللقاءات مع أسماء كبيرة في السينما العالمية، وتكريم شخصيات سينمائية من 4 قارات.

2 commentaires sur “البوابة الرسمية لمهرجان الفيلم بمراكش تكتسي حلة جديدة

  1. 809020 714949Youre so correct. Im there with you. Your blog is surely worth a read if anyone comes throughout it. Im lucky I did because now Ive obtained a complete new view of this. I didnt realise that this problem was so crucial and so universal. You absolutely put it in perspective for me. 81326

  2. 934924 25050Usually I do not read post on blogs, however I wish to say that this write-up quite forced me to take a look at and do so! Your writing taste has been amazed me. Thanks, really great post. 752950

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :