مشاهدة : 1136

البلجيكي غوفين يتقدم 27 مركزا في التصنيف العالمي للاعبي التنس بعد فوزه بجائزة مراكش

البلجيكي غوفين يتقدم 27 مركزا في التصنيف العالمي للاعبي التنس بعد فوزه بجائزة مراكش


ارتقى لاعب التنس البلجيكي دافيد غوفين إلى المركز 47 عالميا، في تصنيف لاعبي التنس المحترفين الذي نشره الاتحاد الدولي للعبة، اليوم الإثنين.
وتقدم اللاعب البلجيكي 27 مركزا عن تصنيفه السابق، وذلك بعد يوم واحد فقط من تتويجه بالنسخة 36 من جائزة الحسن الثاني للتنس، التي اختتمت فعالياتها أمس الأحد على ملاعب النادي الملكي بمراكش، بعد فوزه في المباراة النهائية على السلوفاكي أليكس مولكان بجولتين لجولة واحدة.
وكان ديفيد جوفين في المركز الخامس عشر عالميا في شهر أبريل من السنة الماضية، قبل تعرضه لإصابة في الركبة اليسرى أنهته موسم الرياضي بشكل مبكر في شهر غشت 2021، حيث أنهى السنة في المركز 39 واستمر في التراجع إلى حدود فبراير 2022، عندما أصبح في المرتبة 74 عالميا.

6 commentaires sur “البلجيكي غوفين يتقدم 27 مركزا في التصنيف العالمي للاعبي التنس بعد فوزه بجائزة مراكش

  1. 510782 690801Youre so cool! I dont suppose Ive read anything like this before. So good to search out any individual with some original thoughts on this subject. realy thank you for starting this up. this internet site is 1 thing thats wanted on the web, somebody with a bit of originality. beneficial job for bringing something new to the internet! 252308

  2. 515380 716913Excellent beat ! I wish to apprentice even though you amend your web web site, how can i subscribe for a weblog website? The account aided me a appropriate deal. I had been a bit bit acquainted of this your broadcast provided bright clear idea 425576

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :