البحث عن البوز…قد يجر المنشط « مومو » للتحقيق


مشاهدة : 286

البحث عن البوز…قد يجر المنشط « مومو » للتحقيق

 

اتسعت رقعة فضيحة الفنانين والمنشطين المغاربة، الذين لاصبحوا عرضة للاعتقال وخسارة مساراتهم المهنية، مقابل البحث عن « البوز » وكذا اكبر نسب من المشاهدات على منصات التواصل الاجتماعي، بعدما انضاف منشط اذاعي لهذه الرقعة بتهمة فبركة واقعة سرقة على المباشر.

 

وتعود تفاصيل هذه الواقعة الى نهاية الأسبوع المنصرم، بعد أن أقدم أحد المتصلين بالبرنامج الاذاعي، الذي يقدمه المنشط « مومو »، بتزييف هويته و فبركة حادثة سرقة لهاتفه النقال على المباشر، الشيء الذي دفع المنشط « مومو » وطاقع البرنامج للتواصل مع الضحية (المزيفة)، وعرضوا عليه القدوم الى المقر الاذاعي ليقوم « مومو » بتقديم هدية له، وهي عبارة عن هاتف نقال بدل الذي سرق منه، بحجة أن البرنامج وطاقمه هم المسؤولون عن تعرض هذا الأخير للسرقة اثناء مشاركته في البرنامج .

 

وتجاوبت السلطات الأمنية بالدار البيضاء بجدية كبيرة مع هذه المكالمة، حيث فتحت بشأنها بحثا قضائيا بغرض توقيف المشتبه فيهم، وتحديد المسؤوليات القانونية.

 

وقد كشفت الأبحاث المنجزة بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، أن النائب انتحل هوية مغلوطة واختلق واقعة السرقة بمشاركة، شخص ثاني، والذي تم توقيفه هو الآخر.

 

وتواصل المصلحة الولائية للشرطة القضائية أبحاثها في هذه القضية بغرض التحقق من امكانية وجود تنسيق مسبق او تحريض من طرف منشط البرنامج « مومو »، الذي تلقى هذا الاتصال بنية تحقيق منافع شخصية والرفع من مشاهدات الاذاعة الخاصة.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :