مشاهدة : 2160

الافلاس يهدد أرباب مدارس تعليم السياقة بمراكش

الافلاس يهدد أرباب مدارس تعليم السياقة بمراكش


يسير جل أرباب مدارس تعليم السياقة بمدينة مراكش خلال هذه الأيام على حافة الافلاس، بعد توقفهم عن العمل لما يقارب الاربعة اشهر جراء جائحة كورونا، وعدم السماح لهم باستئناف العمل، رغم الرفع التدريجي للحجر الصحي، ورفع القيود عن مختلف القطاعات الحيوية.

 

وقد تفاجأ أرباب هذه المدارس خلال الاسبوع الماضي بتوصلهم بقرار، يتمثل بضرورة اعادة اغلاق أبوابها بعد ساعات قليلة من التوصل بقرار السماح لهم باستئناف العمل، حيث تم وضع عقوبات زجرية لكل مخالف لهذا القرار، وهو ما أثار امتعاض أصحاب هذه المؤسسات التي استبشرت خيرا مع الرفع التدريجي للحجر الصحي.

 

وقد اضطرت بعض المدارس بمراكش والضواحي إلى فتح ابوابها بالرغم من قرار الاغلاق، وذلك للحد من الأزمة المالية الخانقة التي يمرون منها جراء اغلاق المؤسسات لأزيد من ثلاثة أشهر، فيما مدارس أخرى ارتأت الى مواصلة اغلاق أبوابها مخافة التعرض لعقوبات هم في غنى عنها.

 

وحسب ما كشف مصدر مطلع فقد زار ممثلو المدارس وبعض الجمعيات نهاية الأسبوع المنصرم ولاية الجهة قصد ايصال مطلبهم بالسماح لهم باستئناف عملهم، بيد أنهم لم يجدوا آذانا صاغية، وهو ما زاد من استيائهم.

6 commentaires sur “الافلاس يهدد أرباب مدارس تعليم السياقة بمراكش

  1. 321338 239369We clean up on completion. This could sound obvious but not a lot of a plumber in Sydney does. We wear uniforms and always treat your home or office with respect. 237374

  2. 236444 244560I just want to tell you that Im very new to weblog and honestly liked this internet web site. Far more than likely Im preparing to bookmark your blog post . You certainly come with exceptional articles and reviews. Bless you for sharing your web internet site. 369169

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :