مشاهدة :

مشاهدة : 1763

الاسود يدكون شباك الناشمى برباعية ويعبرون لربع النهائي

الاسود يدكون شباك الناشمى برباعية ويعبرون لربع النهائي


 

تمكن المنتخب الوطني الرديف من تحقيق الانتصار الثاني تواليا في دور المجموعات لكأس العرب المنظم حاليا بدولة قطر، بعد اطاحته بالمنتخب الاردني برباعية نظيفة، ليضمن بذلك عبوره لدور ربع النهائي قبل خوض الجولة الثالثة أمام المنتخب السعودي.

ودخلت العناصر الوطنية منذ البداية عازمة على هز شباك النشامى، وهو سرعان ما تأتى لهم بعد أربع دقائق من صافرة البداية، بعدما هز يحيى جبران الشباك، ليضيف بعدها بعشرين دقيقة بانون الهدف الثاني، قبل أن يوسع الشيبي الفارق بتسديدة رائعة في آخر دقيقة من الشوك الأول، لينتهي على ايقاع الثلاثية.

وخلال المشهد الثاني استفاق المنتخب الاردني، بعد الاقدام على بعض التغييرات من طرف المدرب عدنان حمد، حيث وصل إلى مرمى الحارس انس الزنيتي في فرصتين لم تمكنه من تقليص الفارق، ليختتم البديل الرحيمي نتيجة المباراة بالهدف الرابع قبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقتين عن طريق ضربة جزاء، لتنتهي المواجهة بنفس نتيجة اللقاء الأول أمام فلسطين برباعية نظيفة، منحت الاسود ورقة العبور لربع النهائي.

2 commentaires sur “الاسود يدكون شباك الناشمى برباعية ويعبرون لربع النهائي

  1. 238824 842907Just wanna input on couple of general items, The internet site layout is perfect, the articles is actually very good : D. 726705

  2. 278155 416902You completed several great points there. I did specific searches on the problem and found several folks go in conjunction with along along with your blog. 14526

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :