مشاهدة : 1090

الاحتجاجات تدفع السلطات بمراكش إلى رفع الحجر الصحي على دروب بالمدينة العتيقة

الاحتجاجات تدفع السلطات بمراكش إلى رفع الحجر الصحي على دروب بالمدينة العتيقة


 

علم موقع « مراكش7 » أن السلطات المحلية قد قامت مساء أمس الثلاثاء، برفع الحجر الصحي والتطويق الأمني على درب كناوة بحي بنصالح بالمدينة العتيقة، لينضاف بذلك إلى العديد من الدروب التي كانت بؤرا لتفشي وباء كورونا وسط الأحياء الشعبية، وطالها هي الأخرى القرار.

وجاء هذا القرار بعد الاحتجاجات التي قامت به ساكنة المنازل الكائنة بدرب كناوة مؤخرا، وذلك لطول مدة التطويق الأمني الذي قامت به السلطات المحلية، بالرغم من تعافي العديد من المصابين ومغادرتهم للمستشفى وقضائهم ل14 في الحجر المنزلي، إضافة إلى قضاء المخالطين الذين تبين عدم حملهم للفيروس للمدة المخصصة من الجهات الطبية للحجر الصحي.

ويشار أن السلطات المحلية بمراكش، قد قامت في الساعات القليلة الماضية برفع الحجر الصحي على مجموعة من الدروب بالمدينة العتيقة وحي سيدي يوسف بن علي، التي كانت تشكل بؤرا لتفشي فيروس كوفيد-19، بعد تسجيل العشرات من حالات الإصابة، بعدما تعالت الاحتجاجات بالنظر للظروف المالية المزرية التي يمر منها معظم القاطنين بهذه الأحياء، بحكم أن مهنهم مياومة، ويحتاجون إلى استئناف عملهم لتلبية حاجياتهم.

4 commentaires sur “الاحتجاجات تدفع السلطات بمراكش إلى رفع الحجر الصحي على دروب بالمدينة العتيقة

  1. 122384 832957Oh my goodness! an wonderful post dude. Thanks a ton Nonetheless I will be experiencing problem with ur rss . Do not know why Not able to join it. Can there be every person acquiring identical rss problem? Anybody who knows kindly respond. Thnkx 854995

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :