مشاهدة : 1103

الاتفاق يعود بانتصار ثمين من العيون

الاتفاق يعود بانتصار ثمين من العيون


 

تمكن فريق الاتفاق المراكشي لكرة القدم من تحقيق انتصاره الثاني في الموسم، بعد تفوقه أمس السبت على فريق شباب المسيرة بميدان الأخيرة بثلاثية مقابل هدف، برسم الجولة الرابعة من بطولة القسم الاحترافي الثاني.

 

وقد شهد الشوط الأول ندية قوية بين الطرفين وتخوف من الجانبين، ما جعل النتيجة تنتهي كما بدأت، قبل أن يتغير السيناريو مع بداية المشهد الثاني، بعدما حاول الضيوف تسجيل الهدف، وهو ما تمكنوا منه في الدقائق الخمس الأولى، بعد افتتاح مصطفى نعيم للنتيجة، ليضيف اليعقوبي الهدف الثاني، قبل أن يوسع الضاوي الفارق بهدف ثالث، وبينما يستعد الحكم لانهاء المواجهة سجل شباب المسيرة الهدف الوحيد له في المواجهة.

 

وبهذا الانتصار الثاني لرفقاء هشام المحمصاني والأول خارج الميدان هذا الموسم، رفعوا رصيدهم إلى سبع نقاط، تم حصدها من أربع مباريات.

 

4 commentaires sur “الاتفاق يعود بانتصار ثمين من العيون

  1. 111564 687279Normally I do not learn post on blogs, nonetheless I would like to say that this write-up extremely pressured me to take a look at and do so! Your writing style has been surprised me. Thank you, quite fantastic post. 61498

  2. 853437 13971Soon after study a number of the websites on your own internet internet site now, i truly like your means of blogging. I bookmarked it to my bookmark web site list and will also be checking back soon. Pls consider my web-site likewise and tell me what you consider. 812856

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :