مشاهدة : 1103

الاتفاق يضيع الانتصار بالداخلة وهزيمة داخل القواعد تعمق من جراح المولودية

الاتفاق يضيع الانتصار بالداخلة وهزيمة داخل القواعد تعمق من جراح المولودية


 

عاد فريق الاتفاق المراكشي بنقطة من مدينة الداخلة بعد تعادله عشية اليوم الأربعاء مع فريقها المحلي المولودية بهدف لمثله برسم الجولة 23 من بطولة القسم الوطني هواة.

وكان أبناء قندار السباقين للتسجيل بعد أقل من 10 دقائق من صافرة البداية، قبل أن يعدل أصحاب الأرض النتيجة في آخر أنفاس الشوط الأول، ليظل التعادل قائما إلى نهاية المواجهة، ويصبح بذلك في رصيد رفقاء أجدو 48 نقطة.

وقد قلص تعادل اليوم الفارق بين الفريق المحمودي والملاحق وداد تمارة إلى نقطتين، بعد انتصار الاخير على اتحاد سيدي قاسم بهدفين لواحد، فيما ظل بعيدا عن النادي القنيطري صاحب المرتبة الثالثة بسبع نقاط بعد تعادله سلبا مع اولمبيك اليوسفية.

أما فريق مولودية مراكش فقد مني بهزيمة داخل القواعد بملعب 20 غشت بقشيش عشية اليوم الأربعاء أمام المتصدر فريق أمل تزنيت بهدفين لواحد، وذلك لحساب الجولة 22 من بطولة القسم الوطني الأول هواة شطر الجنوب، لتعمق الهزيمة من جراح الفريق الأخضر، الذي تجمد رصيده عند 17 نقطة، ويستمر في المرتبة ما قبل الأخيرة.

 

6 commentaires sur “الاتفاق يضيع الانتصار بالداخلة وهزيمة داخل القواعد تعمق من جراح المولودية

  1. 45374 85591Hosting a blog composing facility (in a broad sense) requires unlimited space. So I suggest you to discover such internet hosting (internet space provider) that supply flexibility inside your internet space. 588868

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :