مشاهدة : 2148

الاتفاق المراكشي يفوز على جاره أولمبيك اليوسفية ويواصل بثبات طريقه نحو الصعود

الاتفاق المراكشي يفوز على جاره أولمبيك اليوسفية ويواصل بثبات طريقه نحو الصعود


فاز فريق الاتفاق الرياضي المراكشي على حساب جاره أولمبيك اليوسفية، في ديربي الجهة الذي يندرج ضمن منافسات الدورة 26 من القسم الوطني هواة، ليواصل بذلك مشواره نحو تحقيق الصعود إلى القسم الاحترافي الثاني.
وجاء فوز الفريق المحمودي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، سجلت جميعها في الشوط الثاني، حيث تقدم رفاق أجدو بهدفين متتاليين بواسطة ياجور وأجدو ثم أن قلص الضيوف النتيجة من ضربة جزاء، قبل أن يؤمن المهاجم فرتيتة النتيحة بالهدف الثالث.
وقد رفع الاتفاق رصيده من النقاط إلى 54 نقطة في صدارة الترتيب، متحاوزا وداد تمارة الذي اكتفي بالتعادل أمام وداد قلعة السراغنة، على بعد أربع جولات من نهاية الدوري.

3 commentaires sur “الاتفاق المراكشي يفوز على جاره أولمبيك اليوسفية ويواصل بثبات طريقه نحو الصعود

  1. 73818 309814An attention-grabbing discussion is worth comment. I believe which you should write much more on this matter, it wont be a taboo topic nonetheless generally persons are not sufficient to talk on such topics. To the next. Cheers 177343

  2. 737516 768022Dude.. My group is not considerably into looking at, but somehow I acquired to read several articles on your blog. Its wonderful how interesting it is for me to go to you fairly often. 282933

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :